Admin مدير المنتدى
عدد المساهمات : 18996 التقييم : 35494 تاريخ التسجيل : 01/07/2009 الدولة : مصر العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
| موضوع: رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة الأربعاء 23 مايو 2012, 1:53 am | |
|
أخوانى فى الله أحضرت لكم رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة رسالة مقدمة إلى مجلس آلية الإدارة والاقتصاد - الجامعة المستنصرية وهي جزء من متطلبات نيل درجة ماجستير في علوم إدارة الأعمال تقدم بها أحمد منصور محسن الموسوي بإشراف الأستاذ المساعد الدكتورة إيثار عبد الهادي آل فيحان المعموري
ويتناول الموضوعات الأتية :
عـنـوان الـمـوضـوع رقم الصفحة الإهداء أ شكر وامتنان . ب – جـ المستخلص . د قائمة المحتويات . هـ قائمة الجداول و - ز قائمة الاشكال ح - ط قائمة الملاحق ك المقدمة 1 الفصل الاول: منهجية الدراسة ودراسات سابقة 22-3 المبحث الاول : منهجية الدراسة 4 المبحث الثاني : دراسات سابقة . 15 الفصل الثاني:تأطير مفاهيمي لأداة نشر وظيفة الجودة وقيمة الزبون 83-23 المبحث الاول: ماهية أداة نشر وظيفة الجودة 24 المبحث الثاني: منهجية تنفيذ أداة نشر وظيفة الجودة . 37 المبحث الثالث: أدوات تنفيذ أداة نشر وظيفة الجودة . 58 المبحث الرابع: قيمة الزبون 71 الفـصل الثالـث: أثـر التطبيـق المتقـدم لأداة – -QFDفي تحـسين قيمـة الزبون )نتائج وتحليل( 146-84 المبحث الاول: ميدان الدراسة . 85 المبحث الثاني: التطبيق المتقدم لأداة – -QFDللمنتجين قيد الدراسة 99 المبحث الثالث: قياس قيمة الزبون للمنتجين قيد الدراسة . 135 الفصل الرابع: الاستنتاجات والتوصيات 151-147 المبحث الاول: الاستنتاجات . 148 المبحث الثاني: التوصيات 150 ثبت المصادر 152 الملاحق . 161 هـو رقم الجدول العنوان رقم الصفحة 1نسبة نمو المبيعات السنوية لمنتج الأحذية الجلدية في الشركة للمدة من ) /(2005-1994زوج 4 2نسبة نمو المبيعات السنوية لمنتج الستر الجلدية في الشركة للمدة من ) /(2005-1994وحدة 5 3نسبة نمو الأرباح السنوية للشرآة للمدة من )) (2005-1994بالآف الدنانير( 5 4توزيع الاستبانة ونسب استرجاعها لنوعي المنتجين المبحوثين 10 5خصائص عينة الدراسة لنوعي المنتجين المبحوثين 11 6التوجهات الشرائية لعينة الدراسة 11 7اعضاء مجموعة الترآيز الفنية لنوعي المنتجين المبحوثين 12 8المديرون المستطلع آراؤهم لتحديد الاهمية النسبية لعناصر قيمة الزبون 12 9وصف عام لاعضاء فريق عمل – -QFDلمنتجي الشركة قيد الدراسة 13 10أهم الأهداف والاستنتاجات للدراسات السابقة ذات الصلة 21-16 11ملخص أوجه الإفادة من الدراسات السابقة 22 12أهم تعريفات أداة نشر وظيفة الجودة 28-27 13نسب الاستخدام للمراحل الأربع لأداة –43 -QFD 14جدول صوت الزبون 48 15التعابير المستخدمة لـ "صوت المهندس" 51 16أوجه الاختلاف بين أدوات ضبط الجودة السبع الجديدة والتقليدية 69 17قياس القيمة المدرآة الكلية 79 18توليفة قيمة الزبون 80 19نسبة قيمة الزبون 82 20توزيع العاملين في الشركة بحسب نوع العمل 89 21توزيع العاملين في الشركة بحسب المؤهلات العلمية 89 22توزيع العاملين في الشركة بحسب سنوات الخدمة 89 24وزن الجلد الخام في المراحل المختلفة للدباغة 96 25مجموع تكرارات عينة الدراسة لأهمية متطلبات الزبون- منتج الأحذية الجلدية الرجالية 100 26المجموع الترجيحي والوسط الحسابي المرجح لمتطلبات الزبون - منتج الأحذية الجلدية الرجالية 101 27ترتيب أسبقيات متطلبات الزبون بحسب الأهمية النسبية لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية 102ز رقم الجدول العنوان رقم الصفحة 28نتائج تقييم متطلبات الزبون لمنتج الشركة –الأحذية الجلدية الرجالية 103 29نتائج تقييم متطلبات الزبون للمنتج المنافس – . - MARIOالأحذية الجلدية الرجالية 103 30مقارنة ترتيب أسبقيات متطلبات الزبون ودرجات تقييمه لكل من منتج الشركة و المنتج المنافس 104 31نتائج تحديد مستوى نقطة المبيعات لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية 107 32مجموع تكرارات عينة الدراسة لأهمية متطلبات الزبون – منتج الستر الجلدية الرجالية 119 33المجموع الترجيحي والوسط الحسابي المرجح لمتطلبات الزبون – منتج الستر الجلدية الرجالية 119 34ترتيب أسبقيات متطلبات الزبون بحسب الأهمية النسبية لمنتج الستر الجلدية الرجالية 120 35نتائج تقييم متطلبات الزبون لمنتج الشركة –الستر الجلدية الرجالية 121 36نتائج تقييم متطلبات الزبون للمنتج المنافس-القطاع الخاص- الستر الجلدية الرجالية 121 37مقارنة ترتيب أسبقيات متطلبات الزبون ودرجات تقييمه لك?ل م?ن ال?شرآة والمن?افس- من?تج ال?ستر الجلدية الرجالية 122 38نتائج تحديد مستوى نقطة المبيعات لمنتج الستر الجلدية الرجالية 125 39قياس قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 136 40تدقيق تباين عناصر قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 137 41نسبة قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 138 42تحسين قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة بعد تطبيق –139 -QFD 43نسبة قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة بعد تطبيق –140 -QFD 44قياس قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 142 45تدقيق تباين عناصر قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 143 46نسبة قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 144 47تحسين قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة بعد تطبيق –144 -QFD 48نسبة قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة بعد تطبيق –145 -QFDح رقم الشكل العنوان رقم الصفحة 1فوائد تطبيق أداة – -QFDعلى الأنشطة الوظيفية المتخصصة 30 2أثر استخدام أداة – -QFDفي تقليل تغييرات تصميم المنتج 30 3مقارنة الكلف قبل استخدام أداة – -QFDوبعده 31 4المفهوم الشامل لاداة نشر وظيفة الجودة 34 5أداة نشر وظيفة الجودة بوصفها نظام مفتوح على البيئة 35 6خطوات تنفيذ أداة نشر وظيفة الجودة 37 7تنظيم فريق عمل مشروع – 38 -QFD 8نظرة عامة لمدخل المراحل الأربع لاداة – 41 -QFD 9سلسلة مصفوفات بيوت الجودة للمراحل الأربع لاداة – 42 -QFD 10أنموذج مبسط لبيت الجودة 44 11أنموذج تفصيلي لبيت الجودة 45 12أنموذج مصفوفة بيت الجودة المتقدم 46 13متطلبات الزبون المرغوبة ودرجة الاهمية بالنسبة لمنتج )باب السيارة( 49 14التحليل التنافسي لمنتج ما 50 15تطوير مصفوفة العلاقات 53 16تطوير مصفوفة المبادلات 55 17مصفوفة التقييم الفني والقيم المستهدفة 56 18مصفوفة المرحلة الثانية لنشر خصائص الجزء 57 20مواقع استخدام أدوات ضبط الجودة السبع الجديدة في بناء مصفوفة بيت الجودة 59 21جزء من مخطط العلاقة لمشكلة "آلفة الجودة الرديئة" 61 22جزء من مخطط العلاقة المتبادلة لمشكلة "آلفة الفشل" 62 23المخطط الشجري لمشكلة "إنشاء نظام آلفة الجودة" 64 24أنواع مخططات المصفوفة )63 (X , T , L 25مصفوفة الأسبقيات 64 26المخطط السهمي لتخطيط تصميم عملية ما 65 27مخطط برنامج إقرار العملية لكيفية "تنصيب نظام آلفة الجودة" 66ط رقم الشكل العنوان رقم الصفحة 28مخطط الرادار لمعايير تنفيذ– 67 -TQM 29مخطط باريتو 68 30مخطط السبب والنتيجة 68 31العلاقة بين أدوات ضبط الجودة السبع الجديدة والتقليدية 70 32هرمية قيمة الزبون 74 33مكونات قيمة الزبون المدرآة 75 34القيمة المدرآة الكلية 75 35قيمة الزبون المُسّلمة 76 36أنموذج القيمة المُسّلمة عند )77 (Gale 37خارطة قيمة الزبون 81 38المردودات الاقتصادية للقيمة المتفوقة 83 39الهيكل التنظيمي للشرآة العامة للصناعات الجلدية 87 42المسار التكنولوجي لمنتج الحذاء الجلدي الرجالي 97 43المسار التكنولوجي لمنتج السترة الجلدية الرجالية 98 44مخطط العلاقة لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية 99 45المخطط الشجري لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية 100 46مخط?ط ب?اريتو لترتي?ب أس?بقيات متطلب?ات الزب?ون الأآث?ر أهمي?ة لمن?تج الأحذي?ة الجلدي?ة الرجالية 47مخطط الرادار لأسبقيات متطلبات الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 105 48مخطط السبب والنتيجة لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 106 49مصفوفة التقييم التنافسي للزبون - منتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 108 50مخطط العلاقة المتبادلة للمتطلبات الفنية- منتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 108 51مصفوفة المبادلات الفنية لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 109 52مخطط المصفوفة لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 109 53مصفوفة العلاقات وترتيب الأسبقيات الفنية لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 111ي رقم الشكل العنوان رقم الصفحة الشركة 55مصفوفة التقييم الفني والقيم المستهدفة لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 113 56مصفوفة بيت الجودة المتقدم لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية في الشركة 114 57سلسلة مصفوفات بيوت الجودة لمراحل تطبيق – -QFDلمنتج الأحذية الجلدية الرجالي?ة في الشركة 58مخطط العلاقة لمنتج الستر الجلدية الرجالية 118 59المخطط الشجري لمنتج الستر الجلدية الرجالية 118 الرجالية 61مخطط الرادار لأسبقيات متطلبات الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 123 62مخطط السبب والنتيجة لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 124 63مصفوفة التقييم التنافسي للزبون – منتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 125 64مخطط العلاقة المتبادلة للمتطلبات الفنية لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 126 65مصفوفة المبادلات الفنية لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 126 66مخطط المصفوفة لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 127 67مصفوفة العلاقات وترتيب الأسبقيات الفنية لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 128 68مخطط باريتو لترتيب أسبقيات المتطلبات الفنية لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 130 69مصفوفة التقييم الفني والقيم المستهدفة لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 130 70مصفوفة بيت الجودة المتقدم لمنتج الستر الجلدية الرجالية في الشركة 131 71سلسلة مصفوفات بيوت الجودة لمراحل تطبي?ق – -QFDلمن?تج ال?ستر الجلدي?ة الرجالي?ة في الشركة 72أهمية عناصر قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدي?ة الرجالي? الشركة 73خارطة قيمة الزبون لمنتج الأحذية الجلدية الرجالية 140 74أهمية عناصر قيم? الشركة 75خارطة قيمة الزبون لمنتج الستر الجلدية الرجالية 146ك
كلمة سر فك الضغط : books-world.net The Unzip Password : books-world.net أتمنى أن تستفيدوا من محتوى الموضوع وأن ينال إعجابكم رابط من موقع عالم الكتب لتنزيل رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة رابط مباشر لتنزيل رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة
عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء 05 ديسمبر 2018, 10:17 pm عدل 3 مرات |
|
mohamed114261 مهندس تحت الاختبار
عدد المساهمات : 18 التقييم : 18 تاريخ التسجيل : 25/01/2011 العمر : 60 الدولة : مصر العمل : مدير عام
| موضوع: رد: رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة الأربعاء 23 مايو 2012, 7:14 am | |
|
اين الرابط يا هندسة وجزاك الله عنا كل خير |
|
mohamed114261 مهندس تحت الاختبار
عدد المساهمات : 18 التقييم : 18 تاريخ التسجيل : 25/01/2011 العمر : 60 الدولة : مصر العمل : مدير عام
| موضوع: رد: رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة الأربعاء 23 مايو 2012, 7:35 am | |
|
اين الرابط يا هندسة وجزاك الله عنا كل خير |
|
Admin مدير المنتدى
عدد المساهمات : 18996 التقييم : 35494 تاريخ التسجيل : 01/07/2009 الدولة : مصر العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
| موضوع: رد: رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة الأربعاء 23 مايو 2012, 11:45 am | |
|
- محمد ابو يحيي كتب:
- اين الرابط يا هندسة وجزاك الله عنا كل خير
تم تعديل الرابط
|
|
Admin مدير المنتدى
عدد المساهمات : 18996 التقييم : 35494 تاريخ التسجيل : 01/07/2009 الدولة : مصر العمل : مدير منتدى هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى
| موضوع: رد: رسالة ماجستير بعنوان استخدام أداة نشر وظيفة الجودة الخميس 13 سبتمبر 2012, 1:04 pm | |
| |
|